تارودانت..مبادرة جميلة في ظل جائحة كورونا.

اخبار الشعب14 يونيو 2020333 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
تارودانت..مبادرة جميلة في ظل جائحة كورونا.

 

اخبار الشعب/

اشرف قائد الملحقة الادارية الاولى محمد دعنون . وقائدة الملحقة الادارية الثانية تيجان لمياء على اعطاء انطلاقة لتهيئة و تنظيف وكذا تزيين مجموعة من الاحياء داخل المدينة العتيقة في ظل عملية تيويزي التي اعطى انطلاقتها عامل اقليم تارودانت ، ما خلق نوعا من التنافسية و الندية بين شباب و شابات الحي المتعطشون لمثل هذه المبادرات من اجل اظهار حيهم في ابهى حلة.و قد لقت هذه المبادرة صدى طيبا لدى الساكنة الرودانية التي ثمنتها و دعت الى تعميم هذه التجربة الجميلة لتشمل باقي الاحياء المدينة نظرا لتعطش الساكنة لمثلها و ذلك اياما قليلة بعد خروج مدينة تارودانت من الحجر الصحي بعد تسجيلها لصفر حالة بفضل التعبئة الكبيرة التي شهدها الإقليم لمحاربة فيروس كورونا المستجد من طرف السيد العامل السيد الحسين امزال و باقي السلطات العمومية و الاطر الطبية التي نجحت في السيطرة بحنكة عن فيروس كوفيد19 وخرجت بالإقليم إلى بر الأمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق