مراكش الأمن يشن حملة تطهيرية على طول شارع الداخلة بمنطقة المنارة.

houcine Sabri12 ديسمبر 2023341 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش الأمن يشن حملة تطهيرية على طول شارع الداخلة بمنطقة المنارة.

أخبار الشعب..

شنت المصالح الأمنية بمنطقة المنارة، تحت إشراف رئيس المنطقة الأمنية ورئيس الهيئة الحضرية بالنيابة، منذ بداية الاسبوع الجاري ،حملات تطهيرية واسعة النطاق بمختلف النقط السوداء على طول شارع الداخلة، بهدف تجفيف منابع الجريمة وتوقيف الجانحين للحد من أفعالهم الاجرامية.

هذا، وحسب مصادر مطلعة ،فقد أسفرت هذه العملية التي شاركت فيها فرقة الدراجيين، عن توقيف العشرات من المشتبه فيهم من اجل التحقيق معهم.

فيما قامت نفس العناصر بالمنطقة الأمنية المنارة، بشن حملة واسعة استهدفت أصحاب الدراجات النارية و مستعملي الطريق الذين يرتكبون مخالفات مرورية تكون وراء وقوع العديد من حوادث سير، وكانت الحصيلة ايداع العديد من الدراجات النارية بالمستودع البلدي و تحرير مخالفات جزرية مهمة في حق مخالفي قانون السير.

بالموازات وبتعاون مع السلطة المحلية بقيادة خليفة القائد واعوانه، تم تطهير شارع الداخلة من ظاهرة احتلال الملك العمومي من طرف الباعة الجائلين وبعض الدراجات النارية ثلاثية الدفع.

تجذر الإشارة ،ان العملية تندرج في إطار ترسيخ الإحساس بالأمن لدى المواطنين ،حيث لقيت استحسانا لذا الساكنة التي طالبت بإستمرارها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق