مراكش.. حملة تمشيطية على مستوى شارع الداخلة بمنطقة المنارة.

houcine Sabri13 يناير 202485 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش.. حملة تمشيطية على مستوى شارع الداخلة بمنطقة المنارة.

 

 

أخبار الشعب / الحسين صبري

 

بتعليمات من المديرية للامن الوطني بمراكش، وتحت إشراف السيد والي امن مراكش ونائبه، قام رئيس منطقة المنارة، بشن حملة تمشيطية على مستوى شارع الداخلة بالحي الحسني، التابع لتراب منطقة المنارة بمراكش، لتحرير الملك العمومي بمختلف الأزقة وشارع الداخلة، ووقف الترامي على الرصيف.

 

ووجهت سلطات ولاية جهة مراكش – آ سفي تعليمات صارمة من أجل الحد من احتلال الملك العمومي من طرف الباعة الجائلين وأصحاب المحلات التجارية والمقاهي، وكذا التصدي لمستعملي الدراجات النارية المخالفين للتعليمات القانونية وكذا السياقة الاستعراضية التي تشكل خطرا على المواطن.

 

وتجندت السلطات الأمنية بمختلف عناصرها من الهيئة. الحضرية تحت اشراف رئيس المنطقة الأمنية المنارة، رفقة السلطة المحلية بقائدها واعوان السلطة وعناصر القواة المساعدة،

 

وأقدمت في عدة نقط من شارع الداخلة وازقة الحي الحسني، كما عاينت ذلك الجريدة، على الضرب بيد من حديد على محتلي الملك العمومي، خصوصا أصحاب المحلات التجارية والمقاهي التي تستغل الرصيف. وأصحاب الأفرشة من الباعة الجائلين.

 

فما تم تحرير مجموعة من المخالفات المرورية من طرف رجال الأمن، والتي تتجلى في عدم استعمال الخودة، وانعدام الوثائق، والتوقف الممنوع، ناهيك عن تفعيل نقطة المراقبة على مستوى الشارع حيث تم ايقاف وتحرير مجموعة من المخالفات المرورية اضافة إلى تنقيط مجموعة من المشبوهين.

 

ونوه العديد من المواطنين بهذه الخطوة التي من شأنها أن تنظم الملك العمومي بمراكش التي تعيش على وقع الفوضى والترامي على الرصيف.

 

وأبدى مراكشيون استحسانهم هذه الحملات، لاسيما أن المنطقة على مستوى شارع الداخلة صارت تعرف تراميا واضحا على الملك العمومي، في غياب تدخل مصالح الجماعة لاستخلاص عائدات على ذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق