مراكش.. فرقة الإستعلام الجنائي توقف مرتكب عمليات سرقة بالخطف

houcine Sabri12 نوفمبر 202377 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مراكش.. فرقة الإستعلام الجنائي توقف مرتكب عمليات سرقة بالخطف

 

ع، توجاني

أفاد مصدر مطلع أن فرقة الاستعلام الجنائي والدعم التقني للأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش تمكنت من فك لغز سرقات بالخطف شهدتها بعض أحياء المدينة مؤخرا.

وقد ارتكزت الأبحاث على تحريات ميدانية وأخرى تقنية مستعينة بتسجيلات الكاميرات العمومية المنصبة بالمحاور والمدارات وكذلك مقاطع الفيديو المسجلة لبعض السرقات، وهو ما مكن تحديد هوية المشتبه بهما اللذين يغادران المدار الحضري في اتجاه جماعة تسلطانت عند اقتراف كل عملية.

وهكذا تم ضبط وإيقاف المشتبه به الأول القاصر والذي حجزت لديه الدراجة النارية موضوع السرقات المقترفة.

وبعد تعميق البحث معه، اعترف بالمنسوب إليه وكشف في نفس الوقت عن المشتبه به الثاني وهو من ذوي السوابق القضائية في اقتراف السرقات.

المعنيان بالأمر ينحدران معا من إحدى الدواوير المتاخمة لمراكش، وقد كشف البحث أنهما يشكلان تنائيا للتعاطي للسرقات باستعمال دراجتين ناريتين معدلتين حيث تم حجز الدراجة الثانية كذلك.

إلى ذلك تم الاحتفاظ بالمعنيين بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية والمراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق