مستشار جماعي يشتكي عشوائية تدبير حظيرة السيارات بالحسيمة

houcine Sabri16 أكتوبر 2023121 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مستشار جماعي يشتكي عشوائية تدبير حظيرة السيارات بالحسيمة

اخبار الشعب/

طالب زكرياء مضيان العضو المستشار بالمجلس الجماعي لبلدية الحسيمة، رئيس المجلس الجهوي للحسابات بجهة طنجة تطوان الحسيمة، بفتح تحقيق في طريقة تدبير جماعة الحسيمة لحظيرة السيارات. وقال العضو ذاته في شكاية موجهة لرئيس المجلس حول ماأسماه ” عشوائية تدبير حظيرة السيارات بجماعة الحسيمة “، إنه لاحظ اضطرابا وتخبطا في طريقة تدبير هذا الموضوع، مشيرا في الشكاية ذاتها إلى كون نصوص قانونية هي مايدبر بوضوح طريقة تسيير السيارات الجماعية، ملتمسا من رئيس المجلس الجهوي للحسابات إيفاد لجنة من أجل التدقيق في لائحة عدد السيارات المشتغلة، وفي لائحة الأعضاء والموظفين الذين وضعت رهن إشارتهم تلك السيارات، وعلى أي نص قانوني بني ذلك. وكان العضو ذاته أحرج رئيس المجلس الجماعي خلال دورة أكتوبر الجمعة قبل المنصرمة، حين طالبه بتقديم توضيح حول طريقة تدبير حظيرة سيارات الجماعة، ومن يستغلها من أعضاء وموظفين، ومدى مطابقة ذلك للنصوص القانونية المؤطرة لذلك، مؤكدا له أن القانون لايسمح له بوضع هذه السيارات رهن إشارة رؤساء اللجن الذين يشتغلون داخل المجلس وليس خارجه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق