“موطوسبور” الجديدة يكرم أبطاله المتوجين في مسابقات الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات

MOSTAFA CHAAB17 فبراير 202252 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الخميس 17 فبراير 2022 - 11:25 مساءً
MOSTAFA CHAAB
جهات و أقاليم
“موطوسبور” الجديدة يكرم أبطاله المتوجين في مسابقات الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات

 

 

مصطفى بنان خريبكة جهة خنيفرة

في بادرة رياضية راقية، خلفت استحسان الشأن الرياضي المحلي والوطني، كرمت جمعية الجديدة “موطوسبور”، مجموعة من أبطالها في النادي، تقديرا لتألقهم اللافت والمبهر في مختلف المسابقات التي نظمتها الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات، طيلة الموسم الرياضي الماضي.
وحضي بهذا التكريم المستحق، في هذه الاحتفالية التي اقيمت زوال يوم الخميس الاخير، بالقاعة الكبرى لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب، كل من الابطال هشام منان، المصطفى اللباط ، فضلا عن الحكام نور الدين منان، عبد الهادي عرضي ويوسف فدلاوي.
وتميزت الاحتفالية التي جرت في احترام تام للبروتوكول الصحي الوقائي، بالحضور الوازن لعدد من الفعاليات والمنخرطين بالنادي وأعضاء المكتب المسير، يتقدمهم رئيس الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات يوسف الزاهيدي، والنائب الثاني لرئيس الجمعية محمد حولبي، وعبد الرحمن نعيم النائب الأول لرئيس النادي، فضلا عن الكاتب العام للجمعية إدريس بفاضلة، والمصطفى القرشي أمين مال النادي ونائبه سليمان نظيم، ونائبة الكاتب العام سمية بلبال.
في تصريح بالمناسبة، أشاد يوسف الزاهيدي بكل الأبطال المكرمين، لما قدموه من مجهودات جبارة للتألق في مختلف المسابقات، التي أقامتها الجامعة، مبرزا القيمة الرياضية العالية لهذه الاحتفالية السنوية، والتي تعتبر محطة مهمة للتكريم والاعتراف بنجومية الابطال المغاربة في هذه الرياضة.
كما اثنى الزاهيدي، على الأنشطة الخصبة لجمعية الجديدة “موطوسبور”، وعلى العمل الجبار الذي يقوم النائب الثاني للنادي محمد حولبي وكافة اعضاء المكتب المسير، مؤكدا ان الجمعية تبقى من أنشط النوادي المغربية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لسباق السيارات.

يشار الى ان نادي الجديدة “موطوسبور”، تم تأسيسه عام 2013، وحقق أبطاله خلال السنوات الماضية نتائج وانجازات مبهرة، كان آخرها تتويج النادي بلقب بطولة كأس العرش لموسمي 2016 و 2019، فضلا عن فوز وتتويج ابطاله في مختلف التظاهرات والمسابقات الرياضية التي نظمتها الجامعة، ليحقق النادي بذلك العلامة المتميزة والمتكاملة في هذه الرياضة على الصعيد الوطني.

WhatsApp Image 2022 02 17 at 23.08.56 - اخبار الشعب

WhatsApp Image 2022 02 17 at 23.08.55 1 - اخبار الشعبWhatsApp Image 2022 02 17 at 23.08.55 - اخبار الشعب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق