ميلاد مشاريع تنموية جديدة بجماعة الدروة بمناسبة عيد الاستقلال المجيد

houcine Sabri19 نوفمبر 2023735 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ميلاد مشاريع تنموية جديدة بجماعة الدروة بمناسبة عيد الاستقلال المجيد

اخبار الشعب/الدروة متابعة عبد الرزاق الزفزافي

ميلاد مشاريع تنموية جديدة بجماعة الدروة بمناسبة عيد الاستقلال المجيد
في اطار برنامج فعاليات الاحتفال بذكرى عيد الاستقلال المجيد لسنة 2023 اشرف السيد عامل عمالة إقليم برشيد يومه السبت 18 نونبر 2023 على إعطاء انطلاقة تدشين المركب الهيدروليكي بدوار أولاد يحيى بالدروة.
وكذا وضع حجر الأساس لبناء وحدة المستعجلات القرب و ذلك بحضور كل من السادة أعضاء المجلس الجماعي للدروة وممثلي المصالح الخارجية و المصالح الأمنية والسلطات المحلية و الفعاليات الاقتصادية و الاجتماعية بالعمالة.

وتأتي هذه المشاريع في إطار الحرص على توفير بنية تحتية أساسية وخدمات اجتماعية وتربوية و رياضية للمواطنين، وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة. مع تحقيق نقلة نوعية في جميع المجالات الحياتية ، رسمت ملامحها رؤية ملكية طموحة تتبنى إبتكار وتطوير مشاريع متميزة في جميع أرجاء الوطن، بغية خدمة المواطنين و كذا ضمان احتياجات المستقبل الذي يراهن على شباب طموح يتحلى بروح المواطنة الحقة و المبادرة الخلاقة و قادر على استغلال مؤهلاته و كفاءته بغية تحسين افاقه المستقبلية من خلال فضاءات ملاءمة لتمكينه من التعبير و المشاركة و التشبت بثوابت الأمة و التعبئة الايجابية و الجدية التي حرص عليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده و الذي جعل الاستثمار في الراس المال البشري احد مقومات بناء مغرب الحداثة والنهضة الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق