اقليم شيشاوة : توقيف مالكي مقاهي بجماعة كماسة استقبلت الزبناء دون أخذ الاحتياطات اللازمة.

اخبار الشعب22 يونيو 2020800 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : توقيف مالكي مقاهي بجماعة كماسة استقبلت الزبناء دون أخذ الاحتياطات اللازمة.

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

أقدمت السلطات المحلية على مداهمة مقاهي بجماعة كماسة اقليم شيشاوة، بعد أن فتحت أبوابها دون أخذ الاحتياطات اللازمة، وشرعت في استقبال الزبناء، وجلسوهم متقاربين، وقدمت لهم مشروبات على الموائد، في الوقت الذي لم يدخل القرار المذكور حيز التنفيذ.
وأفادت مصادر جيدة الاطلاع في اتصال مع موقع “اخبار الشعب ”، أن فرقة تابعة للسلطة المحلية، قامت بإغلاق مقهيين في مركز جماعة كماسة، مع اتخاذ قرار الإغلاق المؤقت في حقهما، بعد إخلالهما بمقتضيات القرار الصادرة في هذا الصدد.
وأشارت ذات المصادر إلى أن المقهيين المذكورين فتحا أبوابهما، وشرعا في استقبال الزبناء بالجلوس في المكان واحتساء المشروبات، بدل أخذها ومغادرة المكان في الحين. وقامت الفرقة المذكورة باقتياد المالكين صوب مقر سرية الدرك الملكي بمجاط، نواحي إمنتانوت، وإنجاز محضر في الموضوع، بعد الاستماع إليهم، قبل إطلاق سراحهما.
وعلمت الجريدة أنه تمت متابعة المالكين للمقاهي في حالة سراح، في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة من أجل الإخلال بتوجيهات وزارة الداخلية في الموضوع ولجنة اليقظة الاقليمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق