أكادير …ألمدير الإقليمي لمندوبية التعليم والوفد المرافق له يقوم بزيارة تفقدية للمراكز المعدة لإمتحانات الباكالوريا .

اخبار الشعب1 يوليو 2020261 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير …ألمدير الإقليمي لمندوبية التعليم والوفد المرافق له يقوم بزيارة تفقدية للمراكز المعدة لإمتحانات الباكالوريا .

اخبار الشعب /ابراهيم عزيز

استكمالا لمختلف التحضيرات التي اتخذتها المديرية الاقليمية بأكادير اداوتنان لإنجاح استحقاق امتحانات البكالوريا 2020، قام السيد المدير الاقليمي الأستاذ رحال الناجي عشية اليوم بزيارة تفقدية للمراكز التي تحتضنها كلية الاداب والعلوم الانسانية وكلية العلوم القانونية والافدقتصادية والاجتماعية للاطلاع على آخر الترتيبات المتخذة بهذه المراكز
وقد كان السيد المدير خلال هذه الزيارة مرفوقا بالسادة: رئيس المركز الاقليمي للامتحانات ورئيس مصلحة تدبير الموارد البشرية، وممثل مكتب الاتصال، وتميزت بحضور أعضاء الفرق الاقليمية المكلفة بتتبع ورصد الغش، والفرق المكلفة بالأمن والنظافة بهذه المراكز، وتم خلالها محاكاة السيناريوهات المعدة لاستقبال وتوجيه المترشحات والمترشحين لهذه المراكز بما يضمن سلاسة وانسيابية دخولهم بسهولة ووصولهم الى القاعات المحتضنة للامتحانات.
وقد تأكد السيد المدير الاقليمي والوفد المرافق له على جاهزية هذه المراكز على غرار باقي المراكز الأخرى بالمديرية لاحتضان وانجاح هذه الامتحانات في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق