خطير..مستشار يعتدي على قائد اثناء مزاولته مهامه

MOSTAFA CHAAB31 مايو 2023195 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
خطير..مستشار يعتدي على قائد اثناء مزاولته مهامه

 

اخبار الشعب /

قبل ظهر يوم الأربعاء، تعرض القائد “نوفل” في منطقة باشوية مديونة لهجوم شنيع من قبل مستشار جماعي في جماعة المجاطية أولاد الطالب. وقد وقع هذا الحادث أثناء محاولة المستشار منع إيقاف أعمال إحدى الورشات القانونية المرخصة في دوار “بوخويمة”.

، حيث هاجم قوات الأمن بالحجارة واعتدى على القائد ورفاقه. ويشتهر القائد بتواضعه وانضباطه وتواصله مع جميع مكونات المجتمع المدني. وعلى الفور، تدخلت قوات الشرطة وألقت القبض على المستشار العنيف.

وفي الوقت الحالي، يعتزم القائد رفع دعوى قضائية ضد هذا المستشار، الذي يستفيد من دعم سياسي قوي في الإقليم. ويهدف هذا القرار إلى تحقيق العدالة ومحاسبة المعتدي على أفعاله.

يجب أن يكون القانون فوق الجميع، بغض النظر عن النفوذ السياسي الذي قد يستمده المرتكب. ويجب أن تكون هناك عقوبات رادعة تضمن حماية الأفراد والمجتمع والمؤسسات من أي هجوم أو اعتداء عنيف. هذا الحادث يجب أن يكون فرصة لتعزيز سيادة القانون وتعزيز ثقة المواطنين في النظام العدلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق