مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر تنظم يوما احتفاليا “يوم المقاول”

أخبار الشعب14 أكتوبر 202378 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
مؤسسة الأمانة للتمويل الأصغر تنظم يوما احتفاليا “يوم المقاول”

 

أخبار الشعب/رضوان طريقي:

 

نظمت مؤسسة الامانة للتمويل الاصغر فرع اكدز، بالمركز السوسيورياضي، يوم 10 اكتوبر 2023، يوما احتفاليا في اطار برنامجها الوطني “يوم المقاول” تحت شعار “لنحتفل جميعا بيوم المقاول” حيث تخلل هذا اليوم برنامج:
* عرض وتسويق منتوجات زبنائها المشاركين
* تنشيط
* ورشة تكوينية لفائدة الزبناء في موضوع “تسيير الميزانية وتسيير السيولة”.
* واختتم اليوم بتوزيع شواهد المشاركة ومحفظات لتلاميذة الزبناء المتمرسين.

مؤسسة الامانة للتمويل الاصغر مؤسسة مالية مغربية تنشط في مجال التمويل الاصغر والادماج المالي بصفة عامة تقديم قروض للاشخاص ذكورا واناثا الراغبين في تمويل مشاريعهم الخاصة وتحسين مستواهم المعيشي وهؤلاء الاشخاص في عامتهم اشخاص يفتقرون للوصول الى الخدمات المصرفية التقليدية وتمنحهم الامانة فرصة ادماجهم ماليا.
اضافة الى الاشخاص ذوي الأنشطة المدرة للدخل، تقدم الامانة خدماتها للاشخاص الماديين والمعنويين، في اطار المقاولة الصغيرة جدا، الراغبين في تمويل استثمارهم وتنمية مشاريعهم. تقدم الامانة خدماتها على الصعيد الوطني عبر شبكة وكالاتها البالغة ما يناهز 560 وكالة منها وكالة اكدز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق