أزيلال : الدرك الملكي… يفكك معمل سريا لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة بزاوية الشيخ

اخبار الشعب31 ديسمبر 201995 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 - 5:19 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أزيلال : الدرك الملكي… يفكك معمل سريا لتقطير وصنع مسكر ماء الحياة بزاوية الشيخ

 

الشعب / منير أبراغ

علمت مصادر مطلعة لجريدة أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بزاوية الشيخ تمكنت ليلة الأحد 29 دجنبر 2019 من تفكيك معمل ضخم لإعداد مسكر ماء الحياة. وحسب مصادر الجريدة أن العملية أسفرت عن حجز نصف طن من التين المخمر و600 لتر من مسكر ماء الحياة. و أن صاحب المعمل فرا من قبضة الدرك الملكي إلى وجهة مجهولة مستغلا الأشجار ووعورة التضاريس. ولازالت مصالح الدرك الملكي بالبحث عليه حيث حررت في حقه مذكرة بحث وطنية. وتواصل مصالح الدرك الملكي بمختلف المراكز الترابية التابعة لسرية الدرك بني ملال، بحملات تمشيطية استهدفت جميع مظاهر الجريمة في إطار الإجراءات الأمنية المواكبة للاحتفال برأس السنة الميلادية، لتجنب الحوادث ، مع التركيز على محاربة تجارة المخدرات التي تنشط بصورة مهولة في مثل هذه المناسبة، وكذلك ابطال الجرائم المحتملة والحد من خطورتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق