أزيلال : خطير..!!! سقوط شاب من فوق صخرة مسفران بتيلوكيت يحول رحلة استجمام إلى فاجعة.

اخبار الشعب31 ديسمبر 2019212 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 - 5:16 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أزيلال : خطير..!!! سقوط شاب من فوق صخرة مسفران بتيلوكيت يحول رحلة استجمام إلى فاجعة.

 

الشعب / منير أبراغ

علمت مصادر مطلعة لجريدة الشعب أن سائحا مغربيا ينحدر من فاس لقي مصرعه يوم الأحد 29 دجنبر 2019 بعد سقوطه من فوق صخرة كاتدرائية مسفران بتيلوكيت . وحسب مصادر الجريدة أن الضحية كان في رحلة استجمام رفقة زملاءه الأربعة بعد قضائهم ليلة السبت بالبلدة استيقظوا باكرا من أجل المشي و تسلق الجبل وبعد عودتهم مساءا حيث قام كل واحد منهم بالعودة بالطريقة التي شاء بها وبعد وصولهما إلى الأسفل ظل أصدقاؤه ينتظرون بعضهم البعض ولم يظهر الضحية. فاضطروا للعودة للنقطة التي افترقوا بها فلم يجدوا له أثرا وساد الظلام وبعد ساعات من عدم ظهوره اتجهوا إلى مخفر الدرك الملكي قصد تبليغ عن اختفاء زميلهم. وتوصلت جريدة الشعب بخبر العثور عليه صباح اليوم الاثنين 30 دجنبر 2019 من طرف الدرك الملكي، حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي ببني ملال من أجل إخضاع الجثة إلى التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة ،كما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة المزيد عن هده القضية وملابسات هذه الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق