أزيلال : خطير…. ضربة أمنية تمكن من توقيف 3 أشخاص بتهمة الحيازة والاتجار في المخدرات بالفقيه بنصالح….

اخبار الشعب10 يناير 2020217 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أزيلال : خطير…. ضربة أمنية تمكن من توقيف 3 أشخاص بتهمة الحيازة والاتجار في المخدرات بالفقيه بنصالح….

 

 

اخبار الشعب / منير أبراغ / أزيلال

أكدت مصادر مطلعة أنه وفي إطار العمليات الأمنية الاستباقية لمحاربة عصابات الاتجار في مادة المخدرات و التي تقوم بها مصالح الأمن بجميع مكوناتها بمنطقة الفقية بنصالح تمكنت عناصر الأمن يومه الخميس من توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار بالمخدرات.

وحسب مصادر مطلعة لجريدة “أخبار الشعب” أنه تم العثور بحوزة الموقوفين على كمية مهمة من المخدرات المذكورة ومبلغ مالي متحصل من الاتجار فيها ،إضافة إلى بخاخ لمادة الكريموجين الخطيرة.

وحسب مصدر مطلع فقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر حسب فصول المتابعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق