أزيلال : فلاش …. الإتجار في المخدرات يوقع بخمسة أشخاص في قبضة الدرك الملكي بالسوق السبت “أولاد النمة”

اخبار الشعب2 يناير 2020147 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 2 يناير 2020 - 7:08 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أزيلال : فلاش …. الإتجار في المخدرات يوقع بخمسة أشخاص في قبضة الدرك الملكي بالسوق السبت “أولاد النمة”

 

 

الشعب / منير أبراغ

أفادت مصادر مطلعة لجريدة أن مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي سوق السبت “أولاد النمة” تمكنت ليلة رأس السنة الميلادية 01/01/2020 من إيقاف خمسة أشخاص بتهمة تتعلق في الاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية على مستوى حدود جماعة سيدي عيسى بن علي و جماعة سوق السبت إقليم الفقية بن صالح.

وحسب مصادر الجريدة أن العملية أسفرت عن حجز أزيد من 120 لترا من مسكر ماء الحياة “الماحيا” إضافة إلى كمية من المخدرات الصلبة.

وأضافت مصادرنا أن شخصين كانا على متن سيارتين الأولى من النوع رباعية الدفع و الثانية من النوع الخفيف حيث لاذوا بالفرار إلى وجهة مجهولة.

وتم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة المزيد عن هده القضية وملابسات هذا الحادث، من أجل الوصول إلى المتهمان الرئيسيين الذين لاذوا بالفرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق