أقوى ضربة لمافيات تهريب المخدرات.. أمن ميناء طنجة يحجز 85,650 قرص مهلوس قادمة من أوربا للمغرب ويوقف سيدتين إسبانيتين ومغربي.

اخبار الشعب29 نوفمبر 201962 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 7:53 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أقوى ضربة لمافيات تهريب المخدرات.. أمن ميناء طنجة يحجز 85,650 قرص مهلوس قادمة من أوربا للمغرب ويوقف سيدتين إسبانيتين ومغربي.

 

اخبار الشعب /

 

تمكنت عناصر الأمن بميناء طنجة المدينة، من إجهاض محاولة تهريب شحنات كبيرة من الأقراص المهلوسة في اتجاه المغرب، والتي يقدر عددها بما مجموعه 85.650 قرص مخدر من نوع ريـــفوتريل.
وقد جرى ضبط هذه الكمية الكبيرة من الأقراص المخدرة بحوزة سيدتين تحملان الجنسية الإسبانية، وهما من أصل مغربي، وذلك عندما كانتا تستعدان لولوج أرض الوطن عبر ميناء طنجة المدينة على متن سيارة خفيفة مسجلة بإسبانيا، حيث تم العثور بحوزتهما على كميات الأقراص المخدرة مخبأة في حقيبة من الحجم الكبير.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغتين من العمر 25 و38 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها المحتملة سواء على الصعيدين أو الدولي.
وتندرج هذه العملية النوعية في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن لمكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، لاسيما تهريب الأقراص المهلوسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق