أكادير .. أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأكادير 7 أشخاص في إطار مخالفي الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية .

اخبار الشعب8 يونيو 2020277 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
أكادير .. أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأكادير 7 أشخاص في إطار مخالفي الحجر الصحي وحالة الطوارئ الصحية .

 

اخبار الشعب/ابراهيم عزيز

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بأكادير، صباح اليوم الأحد 7 يونيو الجاري ، من إعتقال سبعة أشخاص كانوا يمارسون الرياضة بملعب للقرب بحي ليراك بواركان على خلفية خرق حالة الطوارئ الصحية و كذا في إطار محاربة مخالفي الحجر الصحي.
و علمت أخبار الشعب من مصادر مطلعة بعين المكان أن الأمر يتعلق بأستاذ، و أربعة شبان و فتاتين ، كانوا يمارسون أنشطة رياضية بالملعب المذكور ، رغم التحذيرات المتواصلة للسلطات على إحترام التدابير اﻹحترازية و الوقائية من هذا الوباء الفتاك للحفاظ على سلامة المواطن و كذا لم يعلن ولم يصل بعد تاريخ إنتهاء مدة الحجر الصحي ، إلا أنه مع اﻷسف بعض المواطنين بتصرفاتهم هذه الﻻمسؤولة يخرقون القانون و يسبببون الضرر لهم و للغير و للوطن .
و أفاد نفس المصدر المحلي أن الموقوفين تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار إحالتهم على النيابة العامة المختصة للبحث معهم فيما نسب إليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق