أمن بني مكادة طنجة يلقي القبض على “قاتل” شخص متشرد في طنجة

اخبار الشعب20 نوفمبر 2019120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأربعاء 20 نوفمبر 2019 - 7:54 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
أمن بني مكادة طنجة يلقي القبض على “قاتل” شخص متشرد في طنجة

 

الشعب/

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لمنطقة بني مكادة من شخص متورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح بواسطة الرشق بحجارة أدت لوفاة شخص كان يعيش التشرد بحي طنجة البالية.

وتعود وقائع القضية إلى الساعات الاولى من الصباح الباكر من يوم الأحد المنصرم ، حيث تدخلت مصالح أمن بني مكادة بالحي المذكور من أجل معاينة جثة شخص يعيش حياة التشرد وهي تحمل جرحا قاتلا على مستوى الرأس.

الأبحاث والتحريات لعناصر الشرطة القضائية لأمن بني مكادة من خلال مراجعة كاميرات مراقبة عدد من المنازل والمحلات بالمنطقة المذكورة مكنت من تحديد هوية الفاعل ويتعلق الامر بشاب من ساكنة المنطقة يبلغ من العمر 30 سنة يعاني من خلل عقلي ويتابع علاجاته لدى طبيب مختص حسب الملف الطبي الذي تقدمت به عائلته.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لمعرفة حيثيات ودوافع هذا الفعل الاجرامي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق