إقليم خريبكة -حادثة سير مميتة بمدخل الطريق السيار

Otman Sawabi15 أكتوبر 2023220 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إقليم خريبكة -حادثة سير مميتة بمدخل الطريق السيار

 

اخبار الشعب مصطفى بنان

وقعت مساء اليوم 14 أكتوبر 2023 حادثة سير مروعة ومميتة إثر إصطدام عنيف بين سيارتين خفيفتين اسفرت عن أربعة قتلى من نفس العائلة وحسب بعض المصادر القتلى الأربعة من مواليد 1972-1963-وطفل في ربيعه ا11 وشاب يبلغ من العمر 19 ستة، فيما عدد المصابين بجروح متفاوتة الخطورة شخص بالغ وتلاثة اطفال تتراوح أعمارهم بين 6و9سنوات وقد وقعت هذه الحادثة على مستوى الطريق السيار بين الجماعة الترابية بني يخلف ومدخل مدينة خريبكة وفور علمها بالخبر حل بعين المكان كل من رجال الوقاية المدنية والدرك الملكي وقد تم نقل الجثت إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بمدينة خريبكة والمصابين إلى قسم المستعجلات بنفس المستشفى تحت إشراف النيابة العامة المختصة من اجل إجراء البحث والتحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحادثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق