إيقاف شخص بمنزل متواجد بحي الخربة بطنجة، للاشتباه في تورطه في قضية الاعتداء على دورية للدرك

اخبار الشعب21 نوفمبر 2019268 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
إيقاف شخص بمنزل متواجد بحي الخربة بطنجة، للاشتباه في تورطه في قضية الاعتداء على دورية للدرك

 

أخبار الشعب/

تمكن كومندو خاص تابع للدرك من الدار البيضاء، وبمؤازرة عناصر الدرك الملكي التابع لسرية طنجة، صباح الأربعاء، من إيقاف شخص بمنزل متواجد بحي الخربة بطنجة، للاشتباه في تورطه في قضية الاعتداء على دورية للدرك بضواحي الدار البيضاء منذ أيام رفقة أشخاص آخرين وسرقة مسدس وظيفي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن الحادث خلق حالة استنفار قصوى مما جعل جل عناصر الدرك تتعقب المشتبه بهما منذ يوم السبت الماضي، قبل أن يتم ضبط مكان إقامتهما حيث تم اقتحام منزل بحي الخربة صباح اليوم وتوقيف أحدهما، فيما الثاني، وهو شقيقه، كان خارج المنزل. ويُعتقد أن الشقيق الفار، هو المدبر الرئيسي للاعتداء الذي تعرضت له الدورية.

وقد جرى نقل الشخص الموقوف صوب الدار البيضاء من أجل تعميق البحث معه، بحثا عن خيط رفيع يقودهم إلى المشتبه الثاني الذي لازال هاربا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق