ازرو .. ساكنة حي سيدي عسو تهتز على وقع جريمة قتل بشعة..

Anass Elwardi23 سبتمبر 2023129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ازرو .. ساكنة حي سيدي عسو تهتز على وقع جريمة قتل بشعة..

اخبار الشعب.. متابعة محمد شيوي

صباح يوم السبت 23 شتنبر الجاري، اهتزت ساكنة حي سيدي عسو بمدينة آزرو ، على وقع جريمة بشعة راحت على اثرها شابة في مقابل العمر على يد زوجها الذي قام بذبحها قبل أن يلوذ بالفرار من عين المكان مرفوقا بطفلته التي لا يتجاوز عمرها الثلاث سنوات.

النازلة التي سجلت باحد المنازل القريبة من الصيدلية بالحي، بحسب مصادر من عين المكان، جاءت بعد أن سجلت الجارة التي تشاركها السكنى حوالي الساعة 9 صباحا من هذا اليوم عدم ظهور جارتها كالعادة كل صباح، وايضا بعد عودة اخ الضحية من المدرسة حوالي الساعة العاشرة صباحا، مما دفعها للسؤال عنها، لتلاحظ دماء متسربة من باب السكنى، مما دفع بهما إلى تبليغ الشرطة.

وقد حضرت الشرطة المحلية بمختلف تلويناتها (الشرطة العلمية ومختلف الأجهزة الامنية..) حيث تم نقل الجثة إلى مستودع الاموات فيما تم فتح تحقيق معمق في النازلة..

وتفيد بعض المعلومات ان الجاني والضحية معا من مواليد 1995.. وأن الضحية كانت حاملا في شهرها السابع… وإن كان السبب الرئيسي وراء هذا الفعل لايزال غامضا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق