“اعتقال صعصع درب السلطان بعد اعتدائه على سيدة مسنة في درب السلطان”

Elmorjani Mehdi17 مايو 2024146 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
“اعتقال صعصع درب السلطان بعد اعتدائه على سيدة مسنة في درب السلطان”

اخبار الشعب/

 

تمكنت عناصر الشرطة في الدائرة الثامنة من إلقاء القبض على “صعصع درب السلطان” بعد اعتدائه على سيدة مسنة بالضرب وإصابتها في مكان عملها بأحد المقاهي الشعبية في حي الداخلة بدرب السلطان. ويعود السبب إلى أن “صعصع درب السلطان” كان يفرض إتاوات يومية بقيمة مئة درهم على الباعة وأصحاب المحلات، مهدداً إياهم بالعنف في حال رفضهم الدفع، وهو ما حدث مع السيدة المسنة التي رفضت طلباته، مما أدى إلى اعتدائه عليها وإصابتها بغيبوبة، كما وثقت ذلك كاميرا المقهى.

 

وعلى الفور، انتقلت عناصر الدائرة الثامنة التابعة للمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان إلى مكان الحادثة، حيث تمكنت من اعتقال “صعصع درب السلطان” وتقديمه للعدالة للنظر في قضيته.

 

وأشادت الساكنة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الدائرة الثامنة والمنطقة الأمنية الفداء مرس السلطان في مكافحة الجريمة والحفاظ على الأمن في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق