اقليم شيشاوة : المصالح الأمنية بشيشاوة تلقي القبض على مروج “ماء الحياة” بالحي الصناعي بلدية شيشاوة .

MOSTAFA CHAAB3 فبراير 2021179 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : المصالح الأمنية بشيشاوة تلقي القبض على مروج “ماء الحياة” بالحي الصناعي بلدية شيشاوة .

 

 

 

اخبار الشعب / الحسين المغراوي
في إطار محاربة الجريمة بكل صورها وأشكالها وخاصة منها ترويج المخدرات وماء الحياة ( المحيا ) ، تمكنت عناصر الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بشيشاوة من إلقاء القبض على أحد مروجي ماء المحيا بالمدينة بحي الصناعي قرب اوطوهال ببلدية شيشاوة متلبسا ، بعد تفعيل تحريات ميدانية مكثفة باشرتها المصلحة الأمنية المذكورة، قادت إلى تحديد مكان تواجده ،حيث عثرت بحوزته على كمية من مسكر ماء الحياة .
ولقد وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة ،وبعد انقضاء البحث وتحرير محضر رسمي في الموضوع ستقدم الضابطة القضائية لدى مفوضية الامن بشيشاوة المتهم على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بايمنتانوت .
وتأتي عملية الاعتقال هاته في إطار مقاربة أمنية تنهجها مفوضية الأمن بشيشاوة تحت الإشراف الفعلي للضابط الممتاز نبيل الشهب لمحاربة مروجي الممنوعات .فبفضل العمل التي تقوم به جميع مكونات مفوضية الأمن بشيشاوة أسفرت الحملات الأمنية إلى توقيف عدد من الاشخاص من مروجي المخدرات والخمور. فيما تتواصل العمليات الأمنية في سبيل تجفيف جميع منابع المخدرات بكل أصنافها بمدينة شيشاوة والنواحي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق