اقليم شيشاوة : تجار المخدرات بمدينة شيشاوة في قبضة الشرطة القضائية للامن الوطني بشيشاوة .

اخبار الشعب6 يونيو 2020999 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : تجار المخدرات بمدينة شيشاوة في قبضة الشرطة القضائية للامن الوطني بشيشاوة .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

 

بعد الحملة التمشيطية لتجار المخدرات و تزامنا مع الاجراءات الاحترازية في تطبيق الحجر الصحي ، القت ليلة امس الجمعة 5 يونيو الجاري الشرطة القضائية للامن الوطني بشيشاوة القبض على 4 أشخاص متلبسين في تجارة المخدرات والسرقة الموصوفة والتهديد بالسلاح الابيض .
وتعود هذه القضية إلى شخص الأول والمسمى ( م . ل ) الذي ضبط في حالة تلبس وفي حوزته 12 قرص من الحبوب المهلوسة ،أما الشخص الآخر والمسمى ( م.م ) الذي أصدرت في حقه مذكرة بحث وطنية في 3 قضايا في تجارة المخدرات ،وقد ضبط وهو متلبس في تجارة المخدرات .
وأضاف المصدر أن الشخصين الآخرين والذي ضبط فيها الشخص الأول المسمى ( ح.ب ) في حالة تلبس في تجارة المخدرات وأيضا قد صرح بأنه يقوم بعمليات السرقة الموصوفة مع شخص ثاني يدعى( ن ) ،واللذان كانا يذهبان لمدينة مراكش على دراجة نارية من نوع ( S H ) وبحوزتهما سلاح أبيض من الحجم الكبير ويقومان بسرقة المواطنين ، إلى أن صورهم رصدتهم بعض الكاميرات لمحلات تجارية في عدة مقاطع فيديو .
ومع التحقيق والاعترافات لكل هذه الجرائم المنسوبة والتابتة في حقهم لهؤلاء الأشخاص تم وضعهم تحث التدابير الحراسة النظرية الى حين تقديمهم للنيابة العامة لتقول كلمتها فيما نسب إليهم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق