اقليم شيشاوة : درك شيشاوة يوقف سائق سيارة رباعية من نوع( بيكوب ) كسر حالة الطوارئ وحولها إلى وسيلة للنقل السري.

اخبار الشعب27 مايو 20201٬059 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : درك شيشاوة يوقف سائق سيارة رباعية من نوع( بيكوب ) كسر حالة الطوارئ وحولها إلى وسيلة للنقل السري.

 

اخبار الشعب/

 

في إطار المراقبة التي تقوم بها المصالح الأمنية، لتنفيذ تدابير حالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية بالبلاد، للحد من تفشي جائحة “فيروس كورونا المستجد”، تمكنت عناصر الدرك الملكي بشيشاوة غي سد قضائي بالطريق الوطنية الرابطة بالشماعية وشيشاوة امس الثلاثاء ليلا ، من توقيف سيارة من نوع بيكوب قادمة من الشماعية متجهة الى جماعة مزوضة وعلى متنها عدة أشخاص، بدون رخصة التنقل الاسثنائية.
ووفق المعطيات التي وفرتها مصادر مسؤولة لجريدة اخبار الشعب فإن عناصر الدرك الملكي بشيشاوة ، في إطار مراقبتها وتحققها من رخص التنقل الاستثنائية، طلبت من سائق السيارة ومرافقيه الإدلاء بالرخص، إلا أنهم لا يتوفرون عليها.
وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي، وبتنسيق مع النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بايمنتانوت ، استمعت إلى الأشخاص المعنيين من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية ، ووضع السيارة في المحتجز.
وذكرت المصادر نفسها أن المصالح الأمنية وضعت سائق السيارة تحث تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، لفائدة البحث والتحقيق، في انتظار إحالته على وكيل الملك بابتدائية ايمنتانوت .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق