اقليم شيشاوة : يارب السلامة … محاولة انتحار تعجل بنقل خمسيني في حالة جد حرجة الى مستعجلات امنتانوت بعد استعمال مادة سام .

اخبار الشعب7 يونيو 20201٬222 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اقليم شيشاوة : يارب السلامة … محاولة انتحار تعجل بنقل خمسيني في حالة جد حرجة الى مستعجلات امنتانوت بعد استعمال مادة سام .

 

اخبار الشعب/الحسين المغراوي

نقل في هذه الأثناء من صباح اليوم الأحد 7 يونيو الجاري ، على عجل شخص في عقده الخامس الى قسم مستعجلات القرب بامنتانوت وهو يوجد في و َضع صحي حرج نتيجة محاولته الانتحار عن طريق تناوله مادة سام.
مصادر مسؤولة ، أكدت ان المعني بالأمر البالغ من العمر 54 سنة والمنحدر من جماعة سيدي غانم، حل بامنتانوت صباح اليوم الاحد وقام باقتناء مادة سام وتناول جرعات منه وأسقطته أرضا نتيجة مفعوله القوي. وجاء وراء الأسباب الحقيقية لمحاولة انتحار الضحية ، أن المعني بالأمر يعاني من مشاكل زوجية ارتفعت حدتها هذه الأيام مع زوجته، مما قاده الى إختيار الحل الوحيد التخلص من الحياة .
وفي السياق ذاته، أكد مصدر طبي ان الوضع الصحي الضحية جد خطير بالنظر للكميات المهمة التي تناولها وأن الأطقم الطبية الاستعجالية تقوم بمجهودها لإنقاذه.
هذا وفور علمها بالموضوع انتقلت لعين المكان المصالح الأمنية المختصة وفتحت تحقيقا في الموضوع بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق