اكدز..الدرك الملكي يلقى القبض على عصابة متخصصة في سرقة

اخبار الشعب29 يونيو 20201٬635 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
اكدز..الدرك الملكي يلقى القبض على عصابة متخصصة في سرقة

 

اخبار الشعب/رضوان طريقي

أكدز الأحد 28 يونيو 2020

الدرك الملكي يلقى القبض على عصابة متخصصة في سرقة بعد كمين محكم بمنطقة (السيكتور) وقد استمرت المطاردة من منتصف الليل إلى حوالي الساعة 10:00 صباحا وقد كان ليقظت حي امصدقن المحمادي للجنانات دور في كشف امرهم ومطاردتهم طيلة ساعات الليل والصباح إلى حين القبض على أفراد العصابة.
هذا وقد تم فتح تحقيق مع الموقوفين والاستماع اليهم تمهيديا، وتم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار نتائج التحقيق الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل عرضهما على العدالة.
وأفاد شهود عيان أن حي امصدقن الحي الذي لاينام شبابه وخصوصا خلال ليالي الصيف بحيث يجتمعون خارج المنازل للاستمتاع بنسيم البساتين المحادية للحي ومعرفتهم بكل خبايا المنطقة جعلتهم يشكون في وجود زوار غير مرغوب فيهم الأمر الذي استدعى تتبعهم وممازاد من يقينهم حول هؤلاء الزوار هو فرارهم بمجر ان انكشف امرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق