الجمعية الوطنية لحماية المدينة عندما تتحول النعمة إلى نقمة بسبب إهمال المسؤولين

Elmorjani Mehdi1 ديسمبر 2023161 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الجمعية الوطنية لحماية المدينة عندما تتحول النعمة إلى نقمة بسبب إهمال المسؤولين

أخبار الشعب/

 

 

 

 

 

 

إن الجمعية الوطنية لحماية المدينة في شخص رئيسها و أعضائها تستنكر و بشدة الحادث المؤلم الذي شهدته مدينة مراكش ليلة الخميس 30 نونبر ،جراء وفاة قاصر يبلغ من العمر 14 سنة بصعقة كهربائية على مستوى شارع محمد الخامس بالقرب من مسجد الكتبية ، القاصر كان يلعب و إذا به يتعرض لصعقة كهربائية من عمود الإنارة العمومية بسبب أسلاك مكشوفة في العمود، حيث أنه رغم التحذيرات المتكررة من خطورة هذه الأسلاك الكهربائية لم تكن هناك أية استجابة ، و بالتالي فالجمعية الوطنية لحماية المدينة بدورها تطالب والي جهة مراكش بالتدخل السريع و اتخاذ الإجراءات اللازمة لتعزيز الأمان في الأماكن العامة و ضمان توفير التدابير الوقائية الكافية لحماية المواطنين، و كذلك تدعو الى فتح تحقيق لتحديد ملابسات هذا الحادث و محاسبة المسؤولين عن هذا الإهمال.

رحم الله الفقيد بواسع رحمته و ألهم أهله الصبر والسلوان، إنا لله و إنا لله راجعون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق