الخميسات..حطمت جمجمة زوجها بهراوة وساعدها ابنها على اخفاء الجثة…ثم سارعت للتبليغ عن اختفائه

اخبار الشعب14 نوفمبر 2019275 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الخميسات..حطمت جمجمة زوجها بهراوة وساعدها ابنها على اخفاء الجثة…ثم سارعت للتبليغ عن اختفائه

 

أخبار الشعب/

تم بحر الأسبوع الفارط التوصل إلى هوية المتهمة الرئيسية في جريمة قتل راح ضحيتها بداية الأسبوع زوج وأب بمنطقة “الخزازة” جماعة سيدي عبد الرزاق، ضواحي مدينة الخميسات، بعد اعتراف الزوجة، أثناء محاصرة عناصر الدرك لها بأسئلتهم أثناء التحقيق الذي جرى بإشراف من النيابة العامة المختصة.

هذا و بعد أن وجد الضحية، بداية الأسبوع الفارط، جثة هامدة مرميا بمنطقة خلاء بالجماعة المذكورة، كانت الزوجة قد بلغت عن اختفائه لدى عناصر الدرك الملكي، إلا أن التحقيقات أثبتت أنها المتورطة الرئيسية في جريمة القتل، فاعترفت بأنها هوت على رأس الهالك بهراوة لترديه قتيلا، بسبب إدمانه الخمرة، وتبديده أمول إرث له على الشراب.

إلى ذلك يتابع إبنها من الهالك، يبلغ 18 عاما من العمر، بالتستر على الجريمة، كونه ساعدها على حمل جثة المقتول من مكان الجريمة، والتخلص منها في الخلاء

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق