الدارالبيضاء..ايقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

اخبار الشعب3 يناير 202065 مشاهدةآخر تحديث : الجمعة 3 يناير 2020 - 8:52 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
الدارالبيضاء..ايقاف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

 

الشعب /

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الخميس 2 يناير الجاري، من ثلاثة أشخاص، من بينهم سيدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أسفرت إجراءات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز 2778 قرص مهلوس داخل سيارة كان يستخدمها المشتبه فيهم، من بينها 1758 قرص من مخدر الإكستازي و1020 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، التي تأتي في سياق العمليات الأمنية المشتركة بين مصالح الأمن والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق