الدارالبيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين لعاهة مستديمة

اخبار الشعب23 أكتوبر 2019278 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدارالبيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين لعاهة مستديمة

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الاثنين 21 أكتوبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 42 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في العنف ضد الأصول، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضيين لعاهة مستديمة.
وجرى توقيف المشتبه فيه على خلفية إقدامه، في السادس من أكتوبر الجاري، على تعريض أحد الأشخاص للعنف المفضي لفقد منفعة عضو بعدما قضم أذنه بشكل كامل، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هويته وتوقيفه بعد أن كان في حالة فرار.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية. كما كان لجريدة اخبار الشعب حوار اجراه الضحية بمنزله تحت عنوان اعتداء خطير تسبب في بتر اذن الضحية

رابط الفيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق