الدارالبيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة سلاح أبيض دون مبرر مشروع وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

اخبار الشعب29 أكتوبر 201998 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 - 9:30 مساءً
اخبار الشعب
حوادث
الدارالبيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة سلاح أبيض دون مبرر مشروع وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن بنمسيك بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الاثنين 28 أكتوبر الجاري، من شخص يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة سلاح أبيض دون مبرر مشروع وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

وكانت ولاية أمن قد تفاعلت، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شخصا يحدث الفوضى بالشارع العام ويعمل على تكسير زجاج نافذة إحدى السيارات بواسطة السلاح الأبيض، حيث أكدت الأبحاث المنجزة أن هذه الواقعة تعود لتاريخ سابق، وتحديدا في السابع من غشت المنصرم.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، من تشخيص هوية صاحب السيارة التي تعرضت لخسائر مادية، والذي تبين أنه لم يسجل وقتها شكاية في الموضوع لدى مصالح الأمن، كما تم التعرف أيضا على المشتبه فيه الذي تم توقيفه على ذمة البحث.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق