الدار البيضاء.. أمن آنفا يوقف السائق المتورط بدراجة ثلاثية العجلات

Anass Elwardi28 سبتمبر 2023128 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. أمن آنفا يوقف السائق المتورط بدراجة ثلاثية العجلات

أخبار الشعب… متابعة محمد شعب

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم الخميس 28 شتنبر الجاري، من توقيف سائق دراجة ثلاثية العجلات، يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب حادثة سير عمدية بجروح، والايذاء العمدي، وعدم الامتثال ونقل الركاب بدون رخصة.

وكان المشتبه فيه قد ارتكب حادثة سير عمدية باستعمال دراجة نارية ثلاثية العجلات، ولاذ بالفرار من مكان النازلة بطريقة عرض فيها مستعملي الطريق للإيذاء العمدي، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيه، قبل أن يتم توقيفه وإيداع الدراجة النارية المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية بالمستودع البلدي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق