الدار البيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

MOSTAFA CHAAB4 يونيو 2022126 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء..ايقاف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.

 

اخبار الشعب /

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال اليوم السبت 4 يونيو الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الكوكايين.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه خلال عملية أمنية بحي “السالمية” بمدينة الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل سيارته عن حجز كيلوغرام و80 غرام من مخدر الكوكايين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق