الدار البيضاء.. تمكنت فرقة مكافحات العصابات من توقيف المشتبه في سرقة سيارة أجرة واقتراف عملية سرقة موصوفة مقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

MOSTAFA CHAAB1 أكتوبر 2023170 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. تمكنت فرقة مكافحات العصابات من توقيف المشتبه في سرقة سيارة أجرة واقتراف عملية سرقة موصوفة مقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

أخلار الشعب.. متابعة محمد شعب

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن الدار البيضاء، صباح اليوم السبت 30 شتنبر الجاري، من توقيف شخص يشتبه في تورطه في سرقة سيارة أجرة واقتراف عملية سرقة موصوفة مقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد أقدم على سرقة سيارة أجرة بمدينة الدار البيضاء، بعدما استغل انشغال سائقها الذي ترك محرك مركبته مشتغلا، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن العثور على هذه السيارة المسروقة، وتوقيف المشتبه فيه متلبسا بحيازة أغراض ومنقولات شخصية متحصلة من اقترافه لعملية أخرى للسرقة.

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيه بقاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، صادرة عن مصالح الشرطة القضائية للاشتباه في تورطه في قضية مماثلة تتعلق بالسرقة الموصوفة المقرونة بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق