الدار البيضاء/توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل محلات تجارية

Elmorjani Mehdi5 فبراير 2024129 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء/توقيف أربعة أشخاص للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل محلات تجارية

اخبار الشعب/

 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 5 فبراير الجاري، من توقيف أربعة أشخاص، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل محلات تجارية.

 

وكان المشتبه فيهم قد أقدموا على ارتكاب مجموعة من السرقات التي استهدفت محلات تجارية بأحياء ابن مسيك وعين الشق وتيط مليل بالدار البيضاء، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوياتهم، وذلك قبل أن يتم توقيفهم متلبسين بحيازة مبلغ مالي من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، علاوة على سيارة رباعية الدفع يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق