الدار البيضاء.. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في تزوير وثائق رسمية وشواهد دراسية وعرضها للبيع بمقابل مادي.

Elmorjani Mehdi16 يناير 2024124 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء.. توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في تزوير وثائق رسمية وشواهد دراسية وعرضها للبيع بمقابل مادي.

اخبار الشعب/

 

 

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، يوم أمس الاثنين 15 يناير الجاري، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في تزوير وثائق رسمية وشواهد دراسية وعرضها للبيع بمقابل مادي.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه الرئيسي متلبسا بتسليم دبلوم أكاديمي وشهادة دراسية تحمل بيانات مزيفة لفائدة الشخص الموقوف الثاني، مقابل مبلغ مالي، وذلك بغرض استعمالهما بشكل غير قانوني.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز دبلومين مزورين إضافيين وشهادتي نجاح، فضلا عن بيان مزور للنقط، وكذا سلاح أبيض من الحجم الكبير.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الرئيسي تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع الموقوف الثاني للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق