الدار البيضاء .. حادث مأساوي ليلة رأس السنة الميلادية

CHIOUI Mohammed1 يناير 2023120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : الأحد 1 يناير 2023 - 12:10 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الدار البيضاء .. حادث مأساوي ليلة رأس السنة الميلادية

الشعب ,, متابعة محمد شيوي

في ليلة رأس السنة الميلادية ،شهدت منطقة عين الدياب بالدار البيضاء خطيرة في الساعات الأولى من السنة الجديدة، أسفرت عن إصابات خطيرة جداً ولقي أحدهما مصرعه، واضطرت أحدهما إلى نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى.

الحادث وقع حوالي الحادية عشر ليلا، حين اصطدمت دراجتين  ناريتين كانت تقل شخصين بسيارة خفيفة، فأصيب سائق الدراجة بجروح خطيرة استدعت نقله إلى مستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، فيما كانت أصيب الشخص الثاني الذي كان يرافقه على مثن الدراجة بجروح خفيفة. حيث أن الدراجة النارية كانت تسير بسرعة كبيرة قبل أن يفقد سائقها السيطرة ويصطدم بسيارة خفيفة أمامها.

وعند إخطارها بالخبر، حلت إلى عين المكان، عناصر الشرطة، التي كانت منتشرة بأعداد كبيرة في المنطقة، للتحقيق في الحادث، وإعادة حركة المرور، التي تعطلت بسبب الحادث، في أحد الشوارع التي كانت أكثر اكتظاظا بالدار البيضاء.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق