الدار البيضاء سيدي البرنوصي..إيقاف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة تحت التهديد بالعنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

MOSTAFA CHAAB4 نوفمبر 2023413 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدار البيضاء سيدي البرنوصي..إيقاف شخص للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة تحت التهديد بالعنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

 

أخبار الشعب/

 

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم السبت 04 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب محاولة سرقة تحت التهديد بالعنف من داخل وكالة لتحويل الأموال.

وكان المشتبه فيه قد حاول ارتكاب سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي “أناسي” بمدينة الدار البيضاء، بعد تعريض مستخدمة بها للتهديد باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن يتم توقيفه بعين المكان وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب محاولة هذه الجريمة.

وتم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن البرنوصي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق