الدرك الملكي بالدروة يقتحم قلعة مروج الممنوعات ويحجز كمية مهمة

اخبار الشعب23 يونيو 2020280 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الدرك الملكي بالدروة يقتحم قلعة مروج الممنوعات ويحجز كمية مهمة

 

اخبار الشعب/أولاد زيان/ سعيد بلفاطمي

تمكنت عناصر الدرك الملكي العاملة بالمركز الترابي الدروة، التابع لسرية برشيد، مساء يوم أمس الإثنين 22 يونيو الجاري، من مداهمة منزل أحد مروجي الخمور والمخدرات الملقب *بولد الحاج* بدوار أولاد باشا التابع نفوديا لجماعة قصبة بن مشيش قيادة أولاد زيان بإقليم برشيد .

ووفق مصادر جريدة *أخبار الشعب* الإلكترونية، فإن هاته العملية الأمنية تدخل في إطار التدخل الإستباقي لمصالح الدرك الملكي قبل التخفيف من الحجر الصحي، بحيث قادت إلى حجز حوالي 370 قنينة خمر مختلف الأشكال والأحجام و 4 كيلوغرامات من القنب الهندي و 14 قرص مهلوس نوع الإيكستازي، و60 لتر من مسكر ماء الحياة تقليدي الصنع، بالإضافة إلى حجز دراجة نارية نوع *دوكير فيفتي* مشكوك في مصدرها .

وأضافت نفس المصادر، بأنه خلال مداهمة رجال الدرك الملكي لمكان تواجد مروج الممنوعات، لاذ هذا الأخير بالفرار على مثن دراجة نارية نوع c 90 بين الحقول المجاورة، مستغلا بذلك درايته بتضاريس المنطقة، ليتم تحرير مذكرة بحث في حقه على الصعيدين المحلي والوطني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق