الدريوش .. محاولة قتل شاب لخاله تنتهي بانتحار الجاني

CHIOUI Mohammed24 سبتمبر 202233 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 24 سبتمبر 2022 - 1:22 مساءً
CHIOUI Mohammed
حوادث
الدريوش .. محاولة قتل شاب لخاله تنتهي بانتحار الجاني

الشعب .. متابعة

ليلة الجمعة 23 شتتبر الجاري، اهتزت منطقة أمجاو بإقيلم الدريوش، على وقع جريمة بشعة بطلها شخص حاول قتل خاله بسبب خلاف عائلي.

وحسب بعض المصادر الاعلامية، أن أحد الأشخاص في العشرينيات من عمره، أقدم على اقتحام لدكان خاله محاولا انهاء حياته بعدما وجه له طعنة غادرة أصابته بجرح خطير، وبعدما حاصره الجيران قام بذبح نفسه من الوريد إلى الوريد ليسقط جثة هامدة.

وتؤكد المصادر، أن الجاني حاول الفرار من مسرح جريمته، لكنه وجد نفسه محاصرا من طرف جيران الضحية الذين أرادوا إلقاء القبض عليه من أجل تقديمه إلى مصالح الدرك الملكي، فقام بطعن نفسه على مستوى العنق بنفس أداة الجريمة التي استعملها لقتل قريبه، مما أدى إلى اصابته بنزيف حاد أنهى حياته بسرعة.

وعند أخطارها بالخبر، حلت إلى عين المكان السلطات المحلية والأمنية، فتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، فيما وضعت جثة الهالك في مستودع الأموات تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وبأمر من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالناظور، تم فتح تحقيق في النازلة من طرف مصالح الدرك الملكي بدار الكبداني لتحديد حيثياتها وتفاصيلها الكاملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق