الرباط .. اضرام النار داخل مطعم من طرف شخص في وضعية غير طبيعية

CHIOUI Mohammed14 يناير 202385 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث : السبت 14 يناير 2023 - 10:48 صباحًا
CHIOUI Mohammed
حوادث
الرباط .. اضرام النار داخل مطعم من طرف شخص في وضعية غير طبيعية

الشعب .. متابعة محمد شيوي 

باشرت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعاصمة الرباط بحثا قضائيا أمرت به النيابة العامة المختصة، يومه الجمعة 13 يناير الجاري، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات وخلفيات إقدام شخص يبلغ من العمر 29 عاما، كان في وضعية “غير طبيعية”، على إشعال النار في حقيبة شخصية، وذلك داخل محل عمومي مستعملا مادة سريعة الاشتعال.

وأفاد بلاغ نشرته مديرية الأمن الوطني، أن المشتبه فيه قد دخل باخرة تقليدية مهيأة على شكل مطعم بكورنيش الرباط، كانت فارغة ولا يوجد فيها زبائن، وتعمد إضرام النار في حقيبته الشخصية باستعمال مادة سريعة الاشتعال، دون أن يتسبب في أية خسائر مادية.

وحسب المعاينات التي تم إنجازها في هذه القضية، يضيف ذات البلاغ، فقد أصيب مستخدمان بهذا المحل بجروح بسيطة بعدما تدخلا لضبط المعني بالأمر وتحييد الخطر الصادر عنه.

وقد جرى إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعت المعني بالأمر لارتكاب هذا الفعل الإجرامي، فضلا عن إجراء الخبرات الضرورية للتحقق من حقيقة الوضع العقلي والنفسي للمشتبه فيه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق