الرباط .. الأمن الوطني يفك لغز جريمة قتل حارس ليلي بحي يعقوب المنصور

Anass Elwardi22 يناير 2023149 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الرباط .. الأمن الوطني يفك لغز جريمة قتل حارس ليلي بحي يعقوب المنصور

أخبار الشعب .. متابعة محمد شيوي

مساء اليوم السبت 21 يناير الجاري، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، شخصا يبلغ من العمر 42 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة الضرب والجرح المفضي للموت التي كان ضحيتها حارس ليلي بمنطقة يعقوب المنصور بمدينة الرباط.

وأفاد بلاغ لمديرية الأمن الوطني، أنه تم تحديد هوية المشتبه به وتوقيفه بعد إجراء العديد من الأبحاث الميدانية والخبرات التقنية المكثفة، والتي كشفت أن أسباب ارتكاب هذه الجريمة يرجح أن لها علاقة بخلاف شخصي قديم بين الضحية والمشتبه فيه يعود لعدة سنوات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه المتورط في هذه القضية تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الخلفيات والأسباب الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذه الجريمة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق