الشرطة توقف رئيس جماعة مجاط في حالة تلبس بتلقي رشوة

MOSTAFA CHAAB12 مايو 2023125 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة توقف رئيس جماعة مجاط في حالة تلبس بتلقي رشوة

 

اخبار الشعب

أوقفت عناصر الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش، عصر اليوم الخميس، رئيس جماعة تابعة لدائرة مجاط بإقليم شيشاوة، يشتبه في تورطه في تلقي رشوة قيمتها 30 ألف درهم.

وأوضحت مصادر جريدة أخبار الشعب أن هذا المسؤول جرى توقيفه بمقهى بالمجال الترابي للجماعة الترابية القروية تسلطانت بعمالة مراكش بعدما اتصل مقاول بالرقم الأخضر؛ ما جعل الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف يصدر تعليماته للفرقة الجهوية للشرطة القضائية للتدخل وتوقيف المشتكى به.

وأضافت المصادر ذاتها أن الفرقة الأمنية للدرك الملكي بعد استماعها للمشتكي في محضر قانوني وضبط الأرقام التسلسلية للأوراق النقدية التي ستشكل طعما يقدم للرئيس المشتكى به، انتقلت رفقة صاحب الشكاية، الذي تفيد تعرضه للابتزاز من لدن الرئيس الذي يترأس جماعة بالدائرة الترابية مجاط، إلى مقهى بمنطقة الشريفية، حيث وضعت كمينا محكما أدى إلى سقوطه متلبسا بتلقي المبلغ نفسه.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، جرى وضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث التمهيدي، وتم الاستماع إليه في محضر قانوني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق