الصويرة .. اعتقال عون سلطة على خلفية مقتل فتاة ببندقية صيد واخفاء جثتها في بئر

Anass Elwardi16 مارس 2023179 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الصويرة .. اعتقال عون سلطة على خلفية مقتل فتاة ببندقية صيد واخفاء جثتها في بئر

أخبار الشعب.. متابعة

يوم أمس الأربعاء 15 مارس الجاري، قامت عناصر الدرك الملكي، باعتقال عون سلطة برتبة شيخ بالجماعة القروية سيدي المرزوق بإقليم الصويرة على خلفية الاشتباه  في تورطه في جريمة قتل بشعة.

وحسب بعض المصادر ، فإن جريمة القتل راحت ضحيتها فتاة في عقدها الثاني، والتي كانت قد اختفت عن الأنظار لمدة تزيد عن أربعة أشهر.

وأوضحت نفس المصادر، أن الموقوف كان على علاقة بالضحية، والتي كانت تدعى قيد حياتها “سميحةغ، قبل ان تختفي عن الانظار ما دفع باسرتها الى تقديم شكاية لدى مركز الدرك، حيث تمت مباشرة البحث والاستماع حينها الى عون السلطة المذكور قبل ان يتم اطلاق سراحه في وقت لاحق.

لكن وبعد ظهور معطيات جديدة، تم اليوم، ايقاف عون السلطة المشتبه فيه الرئيسي، الذي اعترف بعدما شدد عليه الخناق، بأنه قام بتصفية الضحية بواسطة طلق ناري من بندقية صيد وإخفاء جثتها عبر رميها في قعر بئر استكشافي، وهو ما حال دونالعثور على جثتها طيلة فترة اختفائها.

وحسب المصادر ذاتها، فإن الموقوف اعترف أن الضحية “سميحة” كانت تقوم بابتزازه بشكل شهري ولم يكن يجد بدا من ارسال حوالات بنكية، الا أن في الفترة الاخيرة كانت تبتزه بشكل شبه مستمر، فقرر التخلص من الفتاة وإنهاء مسلسل الابتزاز.

هذا وقامت عناصر الوقاية المدنية طيلة، اليوم، بالبحث عن جثة الضحية في المكان حيث أقر الموقوف انه تخلص فيه من ضحيته وتحديدا البئر، اذ باشرت اشغال الحفر والتنقيب لساعات الا ان ضيق قطر البئرالاستكشافي صعب مأمورية البحث، ليتم توقيفها الى يوم غد الخميس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق