القبض على عصابة متخصصة في تجارة الاقراص المهلوسة بالهراويين

أخبار الشعب6 سبتمبر 20225 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2022 - 4:49 مساءً
أخبار الشعب
حوادث
القبض على عصابة متخصصة في تجارة الاقراص المهلوسة بالهراويين

 

/المصطفى شعب:

 

القت عناصر الدرك الملكي بالهراويين القبض على زعيم عصابة وهو حديث الخروج من السجن حيث قام بإستئناف عمله فورا بعد قضاءه العقوبة الحبسية التي كان محكوما بها مما جعله موضوع مذكرة بحث وطنية وقد قام بتكوين هذه العصابة بمعية أربع عناصر كل واحد منهم كلف بمهمة في هذه العصابة إذ هناك من انيطت له مهمة استقطاب وجلب الزبائن وعنصر اخر كانت مهمته تأمين محيط نشاط العصابة ويرصد حركة وجولان الغرباء إضافة إلى المزود بالاقراص المهلوسة في حالة نفاذها لكن تبصر سرية الدرك الملكي بالهراويين كانت بالمرصاد لكل أفراد هذه العصابة من اجل وقف عملهم الإجرامي الذي بات يشكل خطرا على الساكنة بمختلف فئاتها حيث عمدت في بادئء الامر إلى الإطاحة بالعقل المدبر وزعيم العصابة الإجرامية ومن تم إيقاع باقي أفرادها في شباك رجال الدرك بالهراويين بقيادة قائد المركز الذي تم إمداده بعناصر جديدة في المرحلة الانتقالية الأخيرة وتأتي الاطاحة بهذه العصابة نتيجة للحملات التمشيطية التي قامت بها سرية الدرك الملكي بالهراويين من أجل اجتثاث كل اصناف الجريمة بهذه المنطقة .

وفي تصريح للسيد عبد الكريم كريم المنسق الجهوي للمنتدى للحريات وحقوق الانسان استحسن هذه المجهوذات المبذولة من طرف الدرك الملكي بالهراويين كما أوضح أن هذا الامر لاقى استحسان الساكنة كذلك .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق