القصر الصغير .. مصرع مجموعة من الأشخاص نتيجة تسمم والأمن يلقي القبض على المشتبه به

MOSTAFA CHAAB27 سبتمبر 2022120 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القصر الصغير .. مصرع مجموعة من الأشخاص نتيجة تسمم والأمن يلقي القبض على المشتبه به

 

اخبار الشعب .. متابعة

 

صباح يوم الثلاثاء 27 شتنبر الجاري، اهتزت ساكنة مدينة القصر الصغير، على وقع مصرع 14 شخصا في ظروف غامضة، وعدة إصابات أخرى بتسمم راقدة في المستشفى المحلي بالمدينة.

 

وبعد تحقيق أولي من الشرطة وبمساعدة من التقارير الطبية، تبين أن الامر يتعلق باستهلاك مادة كحولية مهربة “ماحيا”، قاموا باقتنائها من محل لبيع المواد الاستهلاكية.

 

وفور كشفها لغز الوفيات المسجلة، تحركت عناصر الشرطة من أجل إلقاء القبض على المشتبه فيه، الذي روج هذه الخمور، المصنوعة بشكل تقليدي، دون توفر أدنى الشروط الصحية.

 

وأسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه، وهو صاحب المحل، من ذوي السوابق القضائية، وابنه القاصر الذي يشتبه في مشاركته في هذه الأفعال الإجرامية.

 

كما مكنت عملية التفتيش المنجزة من حجز 49 لترا من المواد الكحولية المهربة التي يشتبه في إضرارها بالصحة العامة والتسبب في وفاة الضحايا.

 

وجرى الاحتفاظ بالمتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية، من أجل استكمال البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد العلاقة بين الوفيات المسجلة والمواد الكحولية المتناولة، والتي يجري حاليا إخضاعها للخبرات العلمية والتقنية اللازمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق