القنيطرة..إيقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

MOSTAFA CHAAB27 يونيو 2022104 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
القنيطرة..إيقاف شخصين للاشتباه في تورطهما في الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

 

اخبار الشعب/

خبـــر

 

 

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن القنيطرة، زوال اليوم الاثنين 27 يونيو الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 31 و34 سنة، كلاهما من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا السرقة والمخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض والسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير.

 

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المشتبه فيهما على خلفية تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير، قبل أن تظهر الأبحاث والتحريات المنجزة أن أحدهما متورط كذلك في قضية أخرى تتعلق بتعريض أحد الأشخاص لاعتداء جسدي، وهي النازلة التي وثقها شريط فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به الثاني في قاعدة بينات الأمن الوطني أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالقنيطرة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية إضافية تتعلق بالضرب والجرح.

 

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية التي تقف وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق