الناظور .. الساكنة تهتز على وقع حادثة مميتة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بترقاع السفلى

Anass Elwardi10 يناير 2023186 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
الناظور .. الساكنة تهتز على وقع حادثة مميتة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بترقاع السفلى

أخبار الشعب ..  محمد شيوي

مساء اليوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، اهتزت ساكنة ترقاع السفلى بالناظور على وقع حادثة مميتة، بعدما دهس قطار أحد الشباب ما أدى إلى وفاته على الفور بعين المكان.

وحسب مصادرنا المحلية، فإن الشاب اليافع والبالغ من العمر ستة عشر سنة، كان في طريقه إلى العمل في الميناء، وأثناء قطعه للسكة الحديدة صدمه القطار الذي كان متوجها إلى بني أنصار بسرعة كبيرة، حيث حول جثة الضحية إلى أشلاء.

وعلى أثر هذا الحادث المؤلم، فجرت غضب ساكنة ترقاع السفلى بالناظور، حيث تجمع العشرات منهم فور علمهم بالحادثة، فيما عبروا عن غضبهم من استمرار حصد القطار لأرواح الضحايا، وعبروا عن سخطهم بسبب عدم استجابة السلطات المعنية لمطالبهم المستمرة من أجل تسييج أو بناء صور حول السكة.

وعند أخطارها بالحادث، حلت إلى عين المكان السلطات المحلية وعناصر الأمن والوقاية المدنية من أجل مباشرة التحقيقات في النازلة، فيما تم نقل الهالك إلى مستودع الاموات بالمستشفى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق