ايطاليا..شجرة تنهي حياة مهاجر مغربي و أربعة مسؤولين على طاولة القضاء

اخبار الشعب10 يناير 2020257 عدد المشاهدات مشاهدةآخر تحديث :
ايطاليا..شجرة تنهي حياة مهاجر مغربي و أربعة مسؤولين على طاولة القضاء

 

أخبار الشعب/ عبد اللطيف الباز/ إيطاليا

اهتزت مدينة نابولي جنوب إيطاليا على وقع حادث مقتل مهاجر مغربي متأثرا بجروحه إثر سقوط شجرة كبيرة اقتلعتها الرياح القوية تجر أربعة مسؤولين قضائيين إلى المحاكمة.

وحسب مصادر حصرية توصل بها موقع هبة بريس أن فاجعة مصرع المهاجر المغربي المسمى ” محمد بولحزيز ” يبلغ 62 عاماً .
الهالك والد لإبنين تتراوح أعمارهم بين 27 و 31 سنة، و كان يعيش قبل وفاته في مدينة “سيرفينو” كبائع للفواكه قبل انتقاله في شهر نونبر الماضي إلى مدينة “مادالوني” التابعة لمقاطعة كازيرتا.
ووفق المصدر أن مكتب المدعي العام في نابولي أصدر إشعار لفائدة أربعة مسؤولين حملهم المسؤولية الكاملة في هدا الحادث الأليم، ووجه لهم تهم القتل غير العمد ، إثنان من مسؤولي هيئة Ippodromo di Agnano ، و مسؤول فني في مجال سباق الخيل ؛ والمسؤول الرابع يدير جمعية تقوم كل سبت بتنظيم معرض منخفض التكلفة لبيع منتجات الحرف اليدوية. قضاة التحقيق الذي وقعه المدعون العامون “ليانا إسبوزيتو” “ولوسيو جيوليانو” ، بتنسيق من نائب المدعي العام “سيمونا دي مونتي” ، يهدف حسب ذات المصدر إلى توضيح المسؤوليات المتعلقة بإدارة الأشجار داخل ساحة موقف السيارات في ميدان سباق الخيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اخبار عاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق